Over 10 years we help companies reach their financial and branding goals. Engitech is a values-driven technology agency dedicated.

Gallery

Contacts

411 University St, Seattle, USA

+1 -800-456-478-23

Our News

” ديجيتال بلانتس” المصرية تكشف عن ملامح استراتيجيتها لعام 2021

حنفي: 300% معدل نمو خلال 2020 وقدمنا حلول التعليم عن بعد لأكثر من 680 مدرسة 

حلمي: نستهدف التوسع في جنوب إفريقيا والسعودية خلال العام الجديد 

القاهرة – فبراير 2021– أعلنت ” ديجيتال بلانتس”، الشركة الرائدة والشريك المميز لأفضل مزوّدي خدمات الاتصالات والحلول التقنية في مصر والشرق الأوسط، عن إستراتيجيتها خلال العام الجاري 2021 والتي ستواصل من خلالها تعزيز تواجدها وتوفير الحلول الآمنه والذكيه لدعم قطاع الأعمال.

واستعرضت ” ديجيتال بلانتس” النجاحات والإنجازات التي حققتها على مدار العام الماضي، حيث استطاعت الشركة إنجاز العديد من المشروعات خلال واحدًا من أصعب السنوات التي واجهت العالم، حيث ساهمت في تقديم الحلول الخاصة بالتعليم عن بعد –بمبادرة ذاتية- لأكثر من 680 مدرسة وخاصة 60% منها حكومية وموزعة على كافة أنحاء الجمهورية اعتمادا علي حلول شركة 3CX

كما حرصت “ديجيتال بلانتس” علي تبني كبري مشروعات التحول الرقمي بمصر مثل مشروع الضبعة و هيئة الطاقة الذرية فضلاَ عن وزارة الشباب والرياضة و المركز القومي لرعاية أسر الشهداء و المصابين ومجلس الوزراء ومشروع التأمين الصحي الالكتروني لنقابات مصر.

ومن جانبه قال المهندس احمد حنفي المدير التنفيذي لشركة ” ديجيتال بلانتس” : أن العام الماضي 2020 رغم ما مثله من صعوبات وتحديات على مستوى العالم، لكنه ساهم للغاية في إثبات أهمية تكنولوجيا المعلومات علي جميع المستويات سواء للأفراد أو لمجتمع الأعمال، وكذلك ضرورة تأمين البيانات والمعلومات خاصة في وقت العمل من المنزل، حيث يمثل تحديًا مختلفًا يضع على الشركات مسئولية تأمين تعاملاتها وبياناتها خلال العمل في ظل الجائحة «كوفيد-19».

وأكد حنفي على أن ذلك ساهم في زيادة معدلات نمو الشركة بأكثر من 300% سواء في حجم الأعمال أو المشروعات، مشيرًا إلى أن “ديجيتال بلانتس” استطاعت إنهاء أعمالها العام المنصرم بالطريقة الأمثل مقدمه حلولها لأكثر من 850 عميل مقارنة بالعام الماضي 2019 والتي اختتمت به أعمالها بحوالي 300 عميل فقط، لافتاَ أن القطاع الحكومي ساهم كثيرًا في معدلات النمو الحالية حيث شاركنا في العديد من المشروعات الحكومية وعلى رأسها تأمين بطولة كأس العالم لكرة اليد من الناحية السيبرانية، الأمر الذي مثّل نموذجًا مشرفًا لمصر على كافة الأصعدة في ظل ظروف استثنائية يوجهها العالم كله.

أما فيما يتعلق بالإنجازات التوسعية للشركة أوضح خالد حلمي، مدير المبيعات بشركة “ديجيتال بلانتس”، إن واحدًا من أهم الإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام الماضي هو التوسع في الأسواق الخارجية، والتي تمثل خطوة استثنائية للشركة تساعدها على تطوير أعمالها بحجم غير مسبوق خلال الفترة القادمة حيث افتتحت الشركة مكتباَ لها بدولة الامارات و مكتباَ آخر بالمملكة المتحدة.

واستعرض حلمي خطة الشركة خلال الفترة القادمة والتي تتعلق بالتواجد في سوقين جديدين وهما جنوب إفريقيا والسعودية إلى جانب زيادة الرأس مال البشري بزيادة موظفيها، فضلاَ عن ان الشركة تستهدف الدخول بقوة في عدد من المشروعات خاصة في القطاع الحكومي وباقي القطاعات الاقتصادية الواعدة استكمالا للخطة الطموحة التي تتبناها الشركة.

يذكر أن “ديجيتال بلانتس” حصدت العديد من الجوائز كأفضل دعم فني بمصر والشرق الأوسط، وجائزة شريك العام للخدمات الأمنية السحابية، وجائزة Cyber stellar بمصر والشرق الأوسط من شركه Sophos الإنجليزية فضلا عن جائزه الاتقان والجودة بمصر والشرق الأوسط وشريك العام بمصر من شركه 3CX

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *